Haiyuan Aisha Handicrafts Company Limted التطريز اليدوي الشريط التطريز,تخصيص هدية مجموعة الديكور,الفخامة Chinoiserie اديكيت الزيارات

زهرة الفاوانيا المطرزة يدويا

حصة ل:  

معلومات أساسية

اكتب: الديكورات المنزلية

نسيج المؤسسة: حرير

مهارة: الشريط التطريز

طريقة التصنيع: اليد التطريز الإمدادات

استعمال: زخرفة

نمط: النباتات

قلم المدقة: ترف

وصف المنتج

كما يقول المثل: الملابس تجعل الرجل ، وخياط يجعل الرجل ، الريش الجميلة تجعل الطيور الجميلة.

كل شيء ، تاركا الزخرفة الجميلة ليست مثالية! مع منزل جميل ، مكتب واسع ، ثم يجب علينا أن نفكر في شراء بعض الحلي لتجميل بيتنا الحلو أو مكتبنا حتى الآن.


و [HuaKaiFuGui]

وهذا يعني: فورتشنز الكبرى ، فورتشن يأتي مع الزهور تتفتح.

السمة: اليدوى التطريز الحرير الطبيعي

ضعه في غرفة الرسم الخاصة بك ، فهو يجعل غرفتك أكثر حيوية وأكثر مثالية ، ملونة وأنيقة ...


الاسم: ريتش بلومينج الفاوانيا

مكان الإنتاج: هاييوان

الفئة: أحادية الجانب والتطريز

غرزة: غرزة عادي

مواد التطريز: صقيل ، صقيل ناعم ، حرير التوت

مادة الإطار: الخشب الصلب

الحرفية: 100 ٪ التطريز اليد نقية

التغليف: الصين هوى التطريز عالية الجودة مربع

الاستعمال: تزيين المنزل ، والأصدقاء الهدايا ، والهدايا ، هدايا الزفاف ، وزيارات آداب السلوك.

الأبعاد: 60 * 160 سم

حجم الإطار: 80 *

Hand Embroidered PeonyHand Embroidered PeonyHand Embroidered PeonyHand Embroidered PeonyHand Embroidered PeonyHand Embroidered PeonyHand Embroidered PeonyHand Embroidered PeonyEmbroider Peony

صورة المنتج
  • زهرة الفاوانيا المطرزة يدويا
  • زهرة الفاوانيا المطرزة يدويا
  • زهرة الفاوانيا المطرزة يدويا
  • زهرة الفاوانيا المطرزة يدويا
  • زهرة الفاوانيا المطرزة يدويا
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • To:
    LI
    Mr. LI
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2018 Haiyuan Aisha Handicrafts Company Limtedحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
LI Mr. LI
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد