Haiyuan Aisha Handicrafts Company Limted

الضرورات اليومية المطرزة من جانب واحد - الشركة المصنعة والمصنع والمورد من الصين

(الضرورات اليومية المطرزة من جانب واحد)إجمالي المنتجات ل 17 )

  • مجموعة مفروشات مطرزة يدوياً

    مجموعة مفروشات مطرزة يدوياً

    A isha • نشأت لي من الحرفية الرائعة والحذر. كل منتج مخصص لرعاية وحب المشاعر من المصمم. في العصر المادي الحالي ، تعتبر الحرف اليدوية الصافية أكثر قيمة. لسنوات عديدة في التطريز ، تولى فريق من الفنيين ذوي الخبرة مسؤولية إنتاج وتطوير منتجات Aisha • Lee ، ونحت أعمال عالية الجودة مع دلالات غنية. كل منتج من عائشة • لي لديه...

    الآن الاتصال

  • اليد المناظر الطبيعية المطرزة اللوحة

    اليد المناظر الطبيعية المطرزة اللوحة

    رسم مناظر طبيعية إن رسم المناظر الطبيعية ، المعروف أيضًا باسم فن المناظر الطبيعية ، هو التصوير في فن المناظر الطبيعية - المناظر الطبيعية مثل الجبال والوديان والأشجار والأنهار والغابات ، خاصة عندما يكون الموضوع الرئيسي وجهة نظر واسعة - مع عناصرها مرتبة في تكوين متماسك . في أعمال أخرى ، يمكن أن تشكل خلفيات المناظر...

    الآن الاتصال

  • DIY المواد المطرزة

    DIY المواد المطرزة

    طقم المواد هو مصطلح المهنية لصناعة DIY. هذا هو القالب المادي لعشاق الذين يفعلون ذلك بأنفسهم. في هذا العصر من التخصيص ، والشخصية هي الموضة ، والتفرد هو دائما السعي وراء أصحاب الأزياء. لذلك ، سوف تصبح DIY حتما الموضة الجديدة للحياة الحديثة. وباعتبارها أسلوبًا في أسلوب الحياة ، فقد كانت DIY رائجة في أوروبا وأمريكا لفترة...

    الآن الاتصال

  • يد الثقافة الكلاسيكية المطرزة

    يد الثقافة الكلاسيكية المطرزة

    الثقافة التقليدية الصينية هي نوع من الثقافة الوطنية التي تعكس تطور الحضارة الصينية وتعكس خصائص وأسلوب الأمة. إنه التمثيل العام لمختلف الأفكار والثقافات ، وأشكال المفاهيم في تاريخ الأمة. إنه يشير إلى الأمة الصينية وأسلافها الذين يعيشون في الأراضي الصينية. الثقافة التي أنشأتها الأمة الصينية ، الموروثة والمتطورة من جيل...

    الآن الاتصال

  • اليد المطرزة شاشة قابلة للطي

    اليد المطرزة شاشة قابلة للطي

    التطريز على الوجهين: على نفس القاعدة ، نفس عملية الإبرة ، صورة المطاحن على كلا الجانبين . هوى مطرزة التصميم: أنيق ، جميل ، غني بالألوان والغنية ، مزيج أنيق ورائع. الإطار: إطار خشبي أنيق الرجعية منحوتة ، مصقول اليد ، على نحو سلس وحساسة وذات جودة عالية وحماية...

    الآن الاتصال

  • حالات الديباج المطرزة يدوياً

    حالات الديباج المطرزة يدوياً

    هذا المربع هو مطرزة مطرزة ، صنعة غرامة ، مع الخصائص الوطنية من embroidery.both لوضع أحمر الشفاه ، ولكن أيضا وضع بعض المجوهرات الصغيرة. أو تحمل طاولة خلع الملابس الصغيرة. نسيج القماشة ، فوق مساحة كبيرة للتطريز. هذا الصندوق سهل الإمساك به ، يمكنك حمله في يدك من أجل مكياجه الخاص في أي وقت وفي أي مكان. وهكذا ، يمكن أن...

    الآن الاتصال

  • زهرة الفاوانيا المطرزة يدويا

    زهرة الفاوانيا المطرزة يدويا

    كما يقول المثل: الملابس تجعل الرجل ، وخياط يجعل الرجل ، الريش الجميلة تجعل الطيور الجميلة. كل شيء ، تاركا الزخرفة الجميلة ليست مثالية! مع منزل جميل ، مكتب واسع ، ثم يجب علينا أن نفكر في شراء بعض الحلي لتجميل بيتنا الحلو أو مكتبنا حتى الآن. و [HuaKaiFuGui] وهذا يعني: فورتشنز الكبرى ، فورتشن يأتي مع الزهور تتفتح. السمة:...

    الآن الاتصال

  • اليد المطرزة الغنية تزهر زهرة

    اليد المطرزة الغنية تزهر زهرة

    هدايا عالية الجودة، مطرزة يدويا، الفاوانيا، مستوى الجو. الفاوانيا هو زهرة الصين الوطنية ، وترمز إلى الثروة والازدهار والسعادة والحيوية ، وإضافة بريق لحياتك. A العشاء • لي H ui التطريز ، وأنماط جميلة ، وتصميم ذكي ، والتطريز الدقيق ، واللون الأنيق ، جوهر اللون مشرق. الاسم: ريتش بلومينغ...

    الآن الاتصال

  • عقدة الصينية المطرزة يدويا

    عقدة الصينية المطرزة يدويا

    عائشة • نشأت لي من الحرفية الرائعة والحذر. كل منتج مخصص لرعاية وحب المشاعر من المصمم. في العصر المادي الحالي ، تعتبر الحرف اليدوية الصافية أكثر قيمة. لسنوات عديدة في التطريز ، تولى فريق من الفنيين ذوي الخبرة مسؤولية إنتاج وتطوير منتجات Aisha • Lee ، ونحت أعمال عالية الجودة مع دلالات غنية. كل منتج من عائشة • لي لديه...

    الآن الاتصال

  • اليد المطرزة العمل الفني الباندا

    اليد المطرزة العمل الفني الباندا

    الباندا العملاقة هي واحدة من أكثر الحيوانات رائعتين في العالم. لقد عاش الباندا العملاقة على الأرض لمدة 8 مليون سنة على الأقل وكما هو معروف [الحفريات الحية "و[الكنوز الوطنية الصينية". إنها ترمز إلى الصين ، ولها أهمية تمثيلية معينة ، وتمثل بعض الأهمية السياسية ، وتقرب العلاقات الودية بين الدول ، والتنمية...

    الآن الاتصال

  • اليد المطرزة وشاح الحرير

    اليد المطرزة وشاح الحرير

    مشاعر عائشة: رجل متواضع ، لطيف ، رشيق ، أنيق ، انطوائي ، أقمشة كلاسيكية ، اللون ثابت وغير مزعج. أقمشة ذات جودة عالية: مصنوعة من مواد عالية الجودة ، ناعمة ومريحة ، متينة وغير مشوهة ومريحة ومريحة. تصميم بطانة: تصميم بطانة رائعة ، والكامل من جو ناضج ومستقر ، على مستوى منخفض وعدم فقدان الشعور. الأقمشة الحساسة...

    الآن الاتصال

  • ومن ناحية التطريز طائر الفينيق الفاوانيا سليم لباس المرأة

    ومن ناحية التطريز طائر الفينيق الفاوانيا سليم لباس المرأة

    موضة جديدة تعديل طائر الفينيق الفاوانيا التطريز سليم كم فستان في النماذج الأنيقة الإناث اللباس فينيكس (الاسم اللاتيني فينيكس الأحمر) هو أسطورة الصينية القديمة من ملك الطيور ، ورمز للالميمون الفاوانيا هو زهرة خشبية فريدة من نوعها في الصين ، مع آلاف السنين من النمو الطبيعي و 1500 سنة من تاريخ الزراعة الاصطناعية. يزرع...

    الآن الاتصال

  • اليد مطرز تسعة وتسعون من أسماء الله

    اليد مطرز تسعة وتسعون من أسماء الله

    معنى المحتوى: هم 99 أسماء الله والرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) يعد: من يحفظ 99 أسماء الله ويتبعهم الذي سيدخل الجنة (إن شاء الله) ميزات الخط العربي:

    الآن الاتصال

  • اليد المطرزة والفاوانيا

    اليد المطرزة والفاوانيا

    العلامة التجارية: Aiaha · Lee الاسم: اليد والفاوانيا المادة: الحرير مكان الإنتاج: نينغشيا هاييوان الحرف اليدوية: غرزة

    الآن الاتصال

  • اليد المناظر الطبيعية المطرزة اللوحة

    اليد المناظر الطبيعية المطرزة اللوحة

    العلامة التجارية: عائشة • لي الاسم: رسم المناظر الطبيعية المواصفات: 200 سم * 90 سم الملمس: الحرير ، الحرير ، الإطار الخشبي الصلب التغليف: صندوق خشبي الوصف: العمال المهنية استخدام الحرير الطبيعي مطرزة يدويا. اختيار المواد ، وتخطيط التوزيع ، وانتقال اللون ، والوخز بالإبر وغيرها...

    الآن الاتصال

  • ومن ناحية مطرزة المشهد ريفرسايد في مهرجان تشينغمينغ

    ومن ناحية مطرزة المشهد ريفرسايد في مهرجان تشينغمينغ

    العلامة التجارية: عائشة • لي الاسم: مشهد يد مطرز في ريفرسايد في مهرجان تشينغمينغ فنان: تشانغ تسهوان (1085-1145) النوع: لوحة بانورامية الأبعاد: 25.5 * 525

    الآن الاتصال

  • اليد الحمراء المطرزة البرقوق

    اليد الحمراء المطرزة البرقوق

    البرقوق هو رمز روحي للأمة الصينية والصين. لديها جاذبية قوية وعالمية وحافز. يرمز بلوم إلى المثابرة والشجاعة وتحسين الذات. الزهور الأخرى كلها في فصل الربيع ، ولكن البرقوق أكثر الأرواح هي مع برودة ذلك ، يتم الضغط على المزيد من الرياح والثلوج. يتم تشكيل الفروع بشكل واضح ، وتظهر التقلبات والانعكاسات والعناد. كل ما هو جميل...

    الآن الاتصال

أرسل لنا رسالة

We didn't put all products on website. If you can't find the product you're looking for, please contact us for more information.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Haiyuan Aisha Handicrafts Company Limtedحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
LI Mr. LI
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد