Haiyuan Aisha Handicrafts Company Limted تطريز الملابس,Embroiderd Cheongsam,شيونغسام التطريز,اللباس embroiderd,,

تطريز الملابس

فئة المنتج من تطريز الملابس, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،تطريز الملابس, Embroiderd Cheongsam الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من شيونغسام التطريز R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
الصين تطريز الملابس الموردين

التطريز هو عملية خياطة شعار أو نص على ثوب. لا شيء يقول الجودة مثل شعار الشركة المطرزة أو تصميم النص على ملابسك. يعطي التطريز شعورا لا نظير له من الاحتراف ويصبح بسلاسة واحدة مع الملابس. انها أيضا مثالية لأي مادة ، سواء كان ذلك قميص بولو ، وعموما ، البلوز ، سترة أو مرحبا فيس. إذا كنت على غرار بعد إعادة ، والتطريز هو دائما الطريق للذهاب.

Clothing Embroidery

Clothing Embroidery

كما يقول المثل: الملابس تجعل الرجل ، وخياط يجعل الرجل ، الريش الجميلة تجعل الطيور الجميلة.
كل شيء ، تاركا الزخرفة الجميلة ليست مثالية!

Clothing Embroidery

Clothing Embroidery

دعونا نرسم بعض الأنماط الجميلة على ملابسك جميلة شخصيا لجعل ملابسك أكثر جمالا وجميلة على الخاص بك!


اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2018 Haiyuan Aisha Handicrafts Company Limtedحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
LI Mr. LI
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد